$show=mobile

زيت السمك يمكن أن يساعد في الوقاية من الاضطرابات النفسية للمراهقين

شارك المقال:

وجد أن الحصول على مكملات زيت السمك يمكن أن يقلل الاضطرابات النفسية التي تصيب المراهقين

زيت السمك يمكن أن يساعد في الوقاية من الاضطرابات النفسية للمراهقين
يدرس الباحثون حالياً ببرنامج التعرف والوقاية بمستشفى "زوكر هيل سايد" للطب النفسي بنيويورك الذين انتهوا من دراسة مخاطر الاعتلالات النفسية لدى المراهقين خلال العقد الأخير، على فعالية أحماض أوميجا-3 الموجودة بكثرة في زيت السمك على القضاء على الأعراض النفسية عند المرضى. هذه الدراسة التي يمولها معهد الصحة العقلية قد اختارت عينيتين عشوائيتين للاختبار الذي يدرس تأثير أحماض أوميجا-3 على خفض أعراض الاضطرابات النفسية بجانب مساعدة المراهقين والشباب الصغير (12-25 عاماً) وهم الفئة الأكثر عرضة للاضطرابات النفسية للعمل بشكل أفضل في المدرسة أو العمل أو المجتمع المحيط بهم.

وتشير الدكتورة "باربرا كورنبلات" مديرة البرنامج والباحثة في معهد فينستين للدراسات الطبية إلى أن من بين 300 مراهقاً يشارك في الدراسة، أظهر غالبيتهم تحسناً كبيراً. وتعرب أيضاً عن أملها في أن تستمر هذه الدراسة في تقديم النجاحات التي يمكن أن تجعل أوميجا-3 بديلاً طبيعياً للعلاجات الطبية. وتقول "في نهاية المطاف فإن الهدف من هذا البرنامج هو التدخل مبكراً لمنع ظهور الأعراض قبل أن تزداد سوءاً.

وتعد أحماض أوميجا-3 أحد أهم المركبات التي تعمل على المساعدة في تحسين وظائف المخ المعتادة، وأنها تدرس بشكل متزايد كعلاج محتمل لعلاج الاضطرابات النفسية. وستتم هذه الدراسة التي كشف اللثام عنها على موقع "ميديكال نيوز توداي"، على تقسيم المشاركين إلى قسمين، أحداهما يعالج بأوميجا-3 والآخر يعالج بالعلاج النفسي. وسيتم مقارنة نتائج تلك المجموعتين بناء على الأعراض بعد 6 أشهر من بدءها. المشاركون في كلا المجموعتين سوف يخضعون إلى رصد دقيق على أساس شهري.
 

$show=mobile

20 عادة سيئة ترتكبها في عملك قد تكلفك وظيفتك

الاسم

اضرار الاغذية اكلات للرجيم الأخبار الاعشاب الأغذية الحيوانية البقول الحبوب الخضروات الزيوت الزيوت الحيوانية الزيوت العطرية الزيوت النباتية العصائر العناية بالبشرة العناية بالشعر الغذاء في رمضان الفواكه الفيتامينات الفيتامينات والمعادن المرئيات المعادن المكسرات النباتات العطرية انفوجراف تقارير رعاية الأطفال مقالات وصفات طعام
false
rtl
item
فوائد | متعة الموائد: زيت السمك يمكن أن يساعد في الوقاية من الاضطرابات النفسية للمراهقين
زيت السمك يمكن أن يساعد في الوقاية من الاضطرابات النفسية للمراهقين
وجد أن الحصول على مكملات زيت السمك يمكن أن يقلل الاضطرابات النفسية التي تصيب المراهقين
https://1.bp.blogspot.com/-C_xxJ8j7TNA/V6IDqwvc55I/AAAAAAAANno/MtmpSSxqk8s3fOfNr_YI9y0dwDqpcFMBwCLcB/s1600/fish-oil.jpg
https://1.bp.blogspot.com/-C_xxJ8j7TNA/V6IDqwvc55I/AAAAAAAANno/MtmpSSxqk8s3fOfNr_YI9y0dwDqpcFMBwCLcB/s72-c/fish-oil.jpg
فوائد | متعة الموائد
http://www.xn--lgbbz3e9a.net/2012/02/Fish-oil-could-help-to-protect-from-Mental-disorders.html
http://www.xn--lgbbz3e9a.net/
http://www.xn--lgbbz3e9a.net/
http://www.xn--lgbbz3e9a.net/2012/02/Fish-oil-could-help-to-protect-from-Mental-disorders.html
true
9194137204563345557
UTF-8
لم يتم العثور على أي مقال عرض الكل اقرأ المزيد الرد الغاء الرد حذف بواسطة الرئيسة الصفحات المقالات عرض الكل ربما يروق لك التصنيف الأرشيف SEARCH جميع المقالات لم يتم العثور على أي مقال تبحث عنه Back Home الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر للتو منذ دقيقة $$1$$ minutes ago منذ ساعة $$1$$ hours ago بالأمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago منذ أكثر من 5 أسابيع المتابعون تابع هذا المحتوى حصري من فضلك شاركه لتتمكن من قراءته نسخ كل الشفرة اختيار كل الشفرة جميع الشفرات قد تم نسخها إذا لم تتمكن من نسخ الشفرات/النصوص، برجاء اضغط [CTRL]+[C] أو CMD+C لأجهزة الماك لكي تنسخها