$show=mobile

رجيم "ستار باكس" يفقد أمريكية 35 كجم من وزنها في عامين

شارك المقال:

تجارب رجيم,رجيم فى رجيم,قصص نجاح رجيم,تجارب ناجحه في الرجيم,تجارب ناجحة مع الرجيم,تجارب ريجيم ناجحه,قصص رجيم ناجحة,تجارب رجيمات ناجحة


فقدت الأمريكية "كريستين" هول" نحو 35 كجم من وزنها في غضون عامين دون أن تدفع سنتاً واحداً في برنامج غذائي أو أغذية معينة لتساعدها في خسارة وزنها الذي كان يبلغ 86 كجم إلى نحو 51 كجم. كانت هول والتي تعمل كأخصائية مكتبات قد خسرت وزنها فقط بفضل الأطعمة التي كانت تبتاعها من المقهى الشهير "ستار بكس" القريب من عملها.

وترجع هول الفضل إلى أنها كانت تتابع عبر الإنترنت السعرات الحرارية التي يجب أن تتناولها حيث أنها ومنذ عامين تقريباً كانت تأكل تقريباً وبشكل خاص من أغذية "ستار بكس" لأنها حسب وصفها مريحة وتقدم معلومات عن السعرات الحرارية التي تحتويها.
-->

وتقول هول البالغة من العمر 66 عاماً أن لديها جدول أعمال مزدحم للغاية. وتعيش هول في الأسكندرية بولاية فيرجينا. وتقول أنها تعرف ماذا تفعل بالضبط حيث أنها يمكن أن تعرف ماذا تأكل في اليوم تحديداً بسبب أنها تحفظ عدد السعرات الحرارية التي تحتويها كل وجبة, لذلك فهي قادرة على حساب عدد السعرات التي تتناولها في اليوم بشكل محدد.

-->
ولا يتوقف الأمر عند هذا, فهي تقول أيضاً أنها تتناول قدراً كبيراً من الأغذية الصحية التي ينصحها بها الطبيب, فهي لا تأكل المخبوزات أو الكرواسون كل يوم ولكنها أيضاً تنوع في نظامها الغذائي, فهي تتناول البروتين جنباً إلى جنب مع الفاكهة والخضروات.

وبسبب وزنها المرتفع في أواخر 2009 والذي كان يبلغ نحو 92 كجم, فقد رفض أن تتبرع بكليتها. وكانت هول قبلها قد وصلت إلى أقصى وزن لها بلغ 96 كجم, وحينها بدأت تفكر في انقاص وزنها. وتعزي هول الفضل إلى طبيب الكلى الذي كان أول من نصحها بانقاص وزنها.

وفي مايو من العام 2010, كانت هول قد بدأت تدون ما قامت به من اجل انقاص وزنها, وحينما وصل وزنها إلى 86 كجم, عثرت هول على جدول للسعرات الحرارية التي يجب أن تتناولها ومن ثم بدأت تشتري أغذيتها من "ستار بكس". وبدأت تدريجياً في فقد وزنها وهو الأمر الذي مكنها في نوفمبر 2010 من التبرع بكليتها.

كانت بعدها تفقد نحو كيلو جراماً في الأسبوع الواحد, وكانت تحرص في الكثير من الأحيان على أن لا يزيد عدد السعرات الحرارية عن 876 في اليوم الواحد. وعن طعامها, فقد كان من الممكن أن يتكون في الفطور من دقيق الشوفان وقدح من القهوة يحتوي على 5 سعرات حرارية, بينما وجبة الغداء تحتوي على الجبن والفاكهة, وأنها كانت تفضل أن تتناول في العشاء شطائر البانيني التي تحتوي على السلطة وقطع من اللحم المصنع.

وتقول أخصائية التغذية المعتمدة "إيمي جيمسون" المتحدث الرسمي باسم أكاديمية التغذية أنه بلا شك أن هول قد نجحت في انقاص وزنها بشكل رائع, ولكن قبل أن يبدأ أي شخص في انقاص وزنه لابد أن يعرف ماهي احتياجاته الغذائية التي يجب أن يتناولها. حيث تشير إلى أن اختيار أغذية منخفضة السعرات هو أمر هام ولكن الأمر الآخر المماثل في الأهمية هو التوازن الغذائي.

-->
وتستطرد جيمسون في حديثها مع موقع TODAY.com عبر البريد الإلكتروني أن تناول الطعام من مطعم مثل ستار بكس قد يكون مكلفاً للكثيرين, إلا أن اعداد الطعام في البيت قد يكون الخيار الأفضل للحفاظ على المال ومشاهدة أفضل النتائج الصحية.

-->
وتشير جيمسون إلى أن هناك بعض الأطعمة تساعد في انقاص الوزن مثل البقوليات والحبوب والفاكهة والخضروات. وتتمنى هول أن تحافظ على وزنها طيلة حياتها لأنها كانت تعاني من قبل من مشاكل عديدة جراء السمنة منها أنها كانت تشعر دائماً بالتعب ومفاصلها كانت تؤلمها ولم تكن تقدر على الوقوف طويلاً أو أداء مجهود بدني.


$show=mobile

20 عادة سيئة ترتكبها في عملك قد تكلفك وظيفتك

الاسم

اضرار الاغذية اكلات للرجيم الأخبار الاعشاب الأغذية الحيوانية البقول الحبوب الخضروات الزيوت الزيوت الحيوانية الزيوت العطرية الزيوت النباتية العصائر العناية بالبشرة العناية بالشعر الغذاء في رمضان الفواكه الفيتامينات الفيتامينات والمعادن المرئيات المعادن المكسرات النباتات العطرية انفوجراف تقارير رعاية الأطفال مقالات وصفات طعام
false
rtl
item
فوائد | متعة الموائد: رجيم "ستار باكس" يفقد أمريكية 35 كجم من وزنها في عامين
رجيم "ستار باكس" يفقد أمريكية 35 كجم من وزنها في عامين
تجارب رجيم,رجيم فى رجيم,قصص نجاح رجيم,تجارب ناجحه في الرجيم,تجارب ناجحة مع الرجيم,تجارب ريجيم ناجحه,قصص رجيم ناجحة,تجارب رجيمات ناجحة
http://2.bp.blogspot.com/-Qgs5KSLQ6yo/UOGTu4zurBI/AAAAAAAACM8/SHohCcVdlIE/s320/%D9%82%D8%B5%D8%B5+%D8%AA%D8%AE%D8%B3%D9%8A%D8%B3+%D9%86%D8%A7%D8%AC%D8%AD%D8%A91.jpg
http://2.bp.blogspot.com/-Qgs5KSLQ6yo/UOGTu4zurBI/AAAAAAAACM8/SHohCcVdlIE/s72-c/%D9%82%D8%B5%D8%B5+%D8%AA%D8%AE%D8%B3%D9%8A%D8%B3+%D9%86%D8%A7%D8%AC%D8%AD%D8%A91.jpg
فوائد | متعة الموائد
http://www.xn--lgbbz3e9a.net/2012/12/starbucks-regime.html
http://www.xn--lgbbz3e9a.net/
http://www.xn--lgbbz3e9a.net/
http://www.xn--lgbbz3e9a.net/2012/12/starbucks-regime.html
true
9194137204563345557
UTF-8
لم يتم العثور على أي مقال عرض الكل اقرأ المزيد الرد الغاء الرد حذف بواسطة الرئيسة الصفحات المقالات عرض الكل ربما يروق لك التصنيف الأرشيف SEARCH جميع المقالات لم يتم العثور على أي مقال تبحث عنه Back Home الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر للتو منذ دقيقة $$1$$ minutes ago منذ ساعة $$1$$ hours ago بالأمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago منذ أكثر من 5 أسابيع المتابعون تابع هذا المحتوى حصري من فضلك شاركه لتتمكن من قراءته نسخ كل الشفرة اختيار كل الشفرة جميع الشفرات قد تم نسخها إذا لم تتمكن من نسخ الشفرات/النصوص، برجاء اضغط [CTRL]+[C] أو CMD+C لأجهزة الماك لكي تنسخها