$show=mobile

شم رائحة البيض الفاسد وغازات البطن يحمي من الأمراض الخطيرة

شارك المقال:

أظهرت دراسة جديدة أجريت في جامعة إكستير في إنجلترا نتائج مثيرة عن أن شم رائحة الغازات المنبثعة من البطن والتي تثير الاشمئزاز يمكن أن تكون مفيدة جداً للصحة.

رائحة غازات المعدة

أظهرت دراسة جديدة أجريت في جامعة إكستير في إنجلترا نتائج مثيرة عن أن شم رائحة الغازات المنبثعة من البطن والتي تثير الاشمئزاز يمكن أن تكون مفيدة جداً للصحة. وينبعث غاز كبريتيد الهيدروجين من البطن نتيجة هضم البكتريا للغذاء في المعدة أو البيض الفاسد, وقال الباحثون أن هذا الغاز يمكن أن يحمي الميتوكوندوريا ويمنع من العديد من الأمراض حتى السرطان. نشرت هذه الدراسة في مجلة الكيمياء الطبية.

وأكد الدكتور "مارك وود" أستاذ الكيمياء العضوية في جامعة إكستر أنه بالرغم من أن رائحة غاز كبريتيد الهيدروجين مقززة, إلا أنها قد تكون لها نتائج رائعة على صحة الإنسان ويمكن أن يكون علاجاً مستقبلياً لمجموعة متنوعة من الأمراض.

ويشير وودر إلى أنه من المعروف أن غاز كبريتيد الهيدروجين له أضرار في الجرعات الكبيرة, بينما شم رائحة كبريتيد الهيدروجين المنبعث بكميات صغيرة يمكن أن يساعد في تقليل مخاطر السرطان والسكتات الدماغية والنوبات القلبية والتهاب المفاصل والزهايمر وذلك من خلال الحفاظ على الميتوكوندوريا بالجسم.



يؤكد وود على أن رائحة غاز كبريتيد الهيدروجين يفيد الصحة

بينما قال الدكتور "مات وايتمان" الأستاذ بجامعة إكستر والمشارك في الدراسة في بيان لفريق البحث أنه قد يستخدم غازات كبريتيد الهيدروجين بكميات قليلة مستقبلاً في الوقاية من الكثير من الأمراض لاصلاح الضرر الواقع بميتوكوندوريا الخلايا.

هل يمكن أن تستخدم رائحة هذا الغاز في الوقاية من الأمراض أم لا؟

التعليقات

$show=mobile

20 عادة سيئة ترتكبها في عملك قد تكلفك وظيفتك

الاسم

اضرار الاغذية اكلات للرجيم الأخبار الاعشاب الأغذية الحيوانية البقول الحبوب الخضروات الزيوت الزيوت الحيوانية الزيوت العطرية الزيوت النباتية العصائر العناية بالبشرة العناية بالشعر الغذاء في رمضان الفواكه الفيتامينات الفيتامينات والمعادن المرئيات المعادن المكسرات النباتات العطرية انفوجراف تقارير رعاية الأطفال مقالات وصفات طعام
false
rtl
item
فوائد | متعة الموائد: شم رائحة البيض الفاسد وغازات البطن يحمي من الأمراض الخطيرة
شم رائحة البيض الفاسد وغازات البطن يحمي من الأمراض الخطيرة
أظهرت دراسة جديدة أجريت في جامعة إكستير في إنجلترا نتائج مثيرة عن أن شم رائحة الغازات المنبثعة من البطن والتي تثير الاشمئزاز يمكن أن تكون مفيدة جداً للصحة.
http://3.bp.blogspot.com/-Ef2InbqJljE/U9Xocg1BSCI/AAAAAAAAI84/UYXxWgtuHQA/s1600/%D8%BA%D8%A7%D8%B2%D8%A7%D8%AA+%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B9%D8%AF%D8%A9.jpg
http://3.bp.blogspot.com/-Ef2InbqJljE/U9Xocg1BSCI/AAAAAAAAI84/UYXxWgtuHQA/s72-c/%D8%BA%D8%A7%D8%B2%D8%A7%D8%AA+%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B9%D8%AF%D8%A9.jpg
فوائد | متعة الموائد
http://www.xn--lgbbz3e9a.net/2014/07/abdominal-gas-may-be-good-for-health.html
http://www.xn--lgbbz3e9a.net/
http://www.xn--lgbbz3e9a.net/
http://www.xn--lgbbz3e9a.net/2014/07/abdominal-gas-may-be-good-for-health.html
true
9194137204563345557
UTF-8
لم يتم العثور على أي مقال عرض الكل اقرأ المزيد الرد الغاء الرد حذف بواسطة الرئيسة الصفحات المقالات عرض الكل ربما يروق لك التصنيف الأرشيف SEARCH جميع المقالات لم يتم العثور على أي مقال تبحث عنه Back Home الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر للتو منذ دقيقة $$1$$ minutes ago منذ ساعة $$1$$ hours ago بالأمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago منذ أكثر من 5 أسابيع المتابعون تابع هذا المحتوى حصري من فضلك شاركه لتتمكن من قراءته نسخ كل الشفرة اختيار كل الشفرة جميع الشفرات قد تم نسخها إذا لم تتمكن من نسخ الشفرات/النصوص، برجاء اضغط [CTRL]+[C] أو CMD+C لأجهزة الماك لكي تنسخها