رجل إنجليزي يفقد نصف وزنه بعدما فشل في الحصول على وظيفة سائق حافلات بسبب بدانته المفرطة

رجل إنجليزي يفقد نصف وزنه بعدما فشل في الحصول على وظيفة سائق حافلات بسبب بدانته المفرطة

بعد أن فقد العرض الوظيفي الوحيد الذي كان يمكن أن يناله كسائق حافلات بسبب بدانته المفرطة التي يمكن أن تؤدي إلى كسر مقعد القيادة, بدأ بول بالمر بالت

القولون العصبي، ماهو واعراضه والاغذية التي يمكن أن تعالجه
4 نصائح للحصول على فوائد كعك العيد وتجنب اضراره!
15 حقيقة ومعلومة مذهلة لا تعرفها عن الجبن
7 اغذية تسبب حموضة المعدة يجب الحذر منها
تجربة رجيم ناجحة لبول بالمر قبل وبعد
بعد أن فقد العرض الوظيفي الوحيد الذي كان يمكن أن يناله كسائق حافلات بسبب بدانته المفرطة التي يمكن أن تؤدي إلى كسر مقعد القيادة, بدأ بول بالمر بالتفكير في إنقاص وزنه لكي يستطيع ان يجد عملاً. وفي خلال 13 شهراً فقد بول البالغ من العمر 37 عاماً نصف وزنه تقريباً. وكان بول مفرطاً في الأكل قبل عام حيث كان يستهلك حوالي 7000 سعراً حرارياً يومياً وهذه الكمية أكثر من 3 أضعاف القيمة المسموح باستهلاكها يومياً من السعرات الحرارية.
وبالمر أب لثلاث أبناء ويعيش في مدينة تيفرتون بمقاطعة ديفون بإنجلترا حيث كان يبلغ من الوزن نحو 230 كجم وكان يستمد الكثير من سعراته الحرارية من تناول الشوكولاتة بصورة يومية حتى أصبح بديناً للغاية لممارسة أي عمل.
بول بالمر قبل وبعد الرجيم
بالمر قبل وبعد خسارة وزنه
ويقول بالمر في حديث لصحيفة الديلي ميل البريطانية أنه تقدم بنحو 1000 طلب وظيفي للعمل والوظيفة الوحيدة التي كان يمكن أن يعمل بها هي سائق حافلات إلا أنه خلال مقابلة العمل قيل له أنه مناسب جداً للوظيفة ولكن بسبب وزنه الضخم فإنه لن يستطيع أن يعمل بسبب مشكلات تتعلق بالأمان والصحة. ويشير بالمر إلى أنه بعد هذه المقابلة أصابه الاكتئاب الشديد ولكنه تغلب عليها بعد نحو شهرين حينما بدأ في التفكير في انقاص وزنه.
وفي ذورة بدانته كان بالمر ينفق حوالي 100 جنيه استرليني أسبوعياً على الوجبات السريعة حتى بات مشهوراً في شارعه بسبب صبي التوصيل لمحل البيتزا. وكان يتناول مع إفطاره 6 شرائح من شوكولاتة مارس الشهيرة ويتناول يومياً عبوة كبيرة من شوكولاتة كادبوري ديري ميلك جنباً إلى جنب مع كوب من المشروبات الغازية المحلاة.
ويقول بالمر أنه كان يأكل أي شيء تقع يداه عليه بسبب الاكتئاب والراحة التي شعر بهما بعد أن فقد وظيفته في العمل كموظف في المحكمة قبل ثلاث سنوات. حيث كان يأكل حبيببات الشوكولاتة والكعك وغيرها من الأغذية السريعة ليصل إجمالي ما يستهلكه يومياً إلى أكثر من 7000 سعرة حرارية.
بالمر تجربة رجيم ناجحة
كان بالمر يأكل يومياً 6 ألواح من شوكولاتة مارس
ويوضح بالمر أنه لم يكن بديناً هكذا وهو صغير ولكنه بدأ في زيادة الوزن بعدما بدأ العمل كسائق شاحنات حيث كان يتوقف بعض الأحيان على جانب الطريق ليتناول الأغذية السريعة. ويقول بالمر أن طبيبه قد حذره من أنه سيموت قبل أن يبلغ الخامسة والأربعين من عمره ولكن بعد أن فقد نصف وزنه كتب له عمر جديد.
وكان بالمر حينما بدأ في مشروع انقاص وزنه يأمل في أن يفقد 10% من وزنه خلال 3 سنوات إلا أنه وجد أنه بعد أسبوع واحد من انضمامه إلى مجموعة التنحيف العالمية Slimming World group قد خسر أكثر من 5 كجم من وزنه. ولم يفقد الـ 10% من وزنه في خلال 3 سنوات كما كان ينشد بل فقد هذه النسبة في غضون 6 أشهر فقط وأصبح مدمناً لئن يفقد المزيد والمزيد من وزنه الزائد.
بول بالمر تجربة رجيم ناجحة
بالتأكيد سيحتاج بالمر إلى متحف لوضع ملابسه القديمة التي كان يرتديها قبل عام
وكان بول بالمر قد بدأ نظاماً غذائياً صحياً جنباً إلى جنب مع الرياضة التي لم يكن يستطيع في البداية أن يمارسها بسبب ثقل وزنه إلا أنه قد بدأ في ممارستها بعد شهرين. والآن أصبح يلعب الكثير من رياضات الجيم والاسكواش ويمارس السباحة مرتين أسبوعياً. ويأمل بالمر في فقد 12 كجم أخرى من وزنه ليصبح قرابة الـ 90 كجم.
بول بالمر بعد نجاح تجربة الرجيم
أخيراً ينجح بالمر في انقاص وزنه ليصبح كل من يراه يشعر أنه رجل جديد

.responsive1 { width: 320px; height: 50px; }
@media(min-width: 272px) { .responsive1 { width: 200px; height: 200px; } }
@media(min-width: 220px) { .responsive1 { width: 200px; height: 200px; } }
@media(min-width: 176px) { .responsive1 { width: 125px; height: 125px; } }
@media(min-width: 240px) { .responsive1 { width: 200px; height: 200px; } }
@media(min-width: 320px) { .responsive1 { width: 234px; height: 60px; } }
@media(min-width: 480 px) { .responsive1 { width: 350px; height: 50px; } }
@media(min-width: 1024px) { .responsive1 { width: 468px; height: 60px; } }
@media(min-width: 600px) { .responsive1 { width: 468px; height: 60px; } }
@media(min-width: 800px) { .responsive1 { width: 468px; height: 60px; } }
@media(min-width: 540px) { .responsive1 { width: 468px; height: 60px; } }
@media(min-width: 1080px) { .responsive1 { width: 468px; height: 60px; } }
@media(min-width: 768px) { .responsive1 { width: 468px; height: 60px; } }
@media(min-width: 720px) { .responsive1 { width: 468px; height: 60px; } }

 

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

بالمر يرى الآن نفسه كرجل جديد مختلف عن سابقه تماماً وكان يحز في نفسه أن ينمو أطفاله أيتاماً. وكان أصدقائه وعائلته يحذرونه من وزنه الضخم إلا أنه لم يكن يأبه لهم. الجدير بالذكر أنه قد تم إيقاف اثنين من سائقي الحافلات عن العمل في أكتوبر 2010  نظراً لبدانتهم المفرطة ليصبح بول بالمر تجربة رجيم ناجحة.

التعليقات

DISQUS: 0