متعة الموائد

5 اكلات بدون لحم أو دجاج بالصور عالية القيمة الغذائية

0

إذا كنت تبحث عن اكلات بدون لحم أو دجاج بالصور، فأنت في مكان ملائم لما تبحث عنه. فنحن هنا نقدم لك 5 وصفات غنية بالقيمة الغذائية وبدون لحم أو دجاج. وإليك الآن هذه الوصفات.

اكلات بدون لحم أو دجاج بالصور

1. الباذنجان بالبروكلي وجبن البارميچان

تعد هذه الوصفة من أفضل الأكلات بدون لحم أو دجاج حيث أنها عالية القيمة وتحتوي على البروتين. وتشمل الأكلة البروكلي عالي القيمة الغذائية وجبن البارميچان مع الباذنجان وجبن الموزاريلا. وإليك طريقة عمل الباذنجان بالبروكلي وجبن البارميچان.

2. أرز جوز الهند بحمص الكاري التايلاندي

وجبة تايلاندية غنية بالعديد من العناصر الغذائية وتشعرك بالشبع فترة طويلة من الوقت. فتحتوي على الحمص والكاري والأرز بالإضافة إلى حليب وماء جوز الهند. وإليك وصفة أرز جوز الهند بحمص الكاري التايلاندي.

3. الباذنجان بالكاري وحليب جوز الهند مع الأرز

وصفة آسيوية أخرى حيث تحتوي على الباذنجان والكاري مع الأرز وحليب جوز الهند واللبن الزبادي. كما أنها عالية بالطاقة والبروتين. وإليك طريقة عمل الباذنجان بالكاري وحليب جوز الهند مع الأرز.

4. الحمص بصوص البيستو

هل تعرف صوص البيستو الإيطالية الغنية بالنكهة المميزة من الريحان والمكسرات؟ أياً كان الأمر، فإن عليك تجربة هذه الوجبة؛ الحمص مع صوص البيستو وجبن البارميچان. وهنا وصفة الحمص بصوص البيستو.

5. المعكرونة بجبن البارميچان مع الحمص والبروكلي والقنبيط

إذا كنت من محبي المعكرونة، فإن هذه الأكلة مناسبة لك تماماً حيث أنها غنية بالعديد من الأغذية عالية القيمة الغذائية. وهي غنية أيضاً بالبروتين. وتحتوي على القنبيط والبروكلي والحمص. وإليك طريقة عمل المعكرونة بجبن البارميچان مع الحمص والبروكلي والقنبيط.

كانت هذه 5 أكلات بدون لحم أو دجاج بالصور، فهل ستجرب إحداها؟
Loading...